fbpx
C L E V E R

تحميل...

ملتقى التسويق والتجارة الإلكترونية‏

ملتقى التسويق والتجارة الإلكترونية‏

مشاركة شركة باتريك تكنولوجي وتطبيق كليفر Clever في ملتقى التسويق والتجارة الإلكترونية. والذي نفذته عمادة إدارة المال والأعمال في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية – غزة. وذلك يوم الإثنين الموافق 7/3/2022م، بمشاركة عدد من المؤسسات الرسمية وأصحاب الشركات والرياديين.

وكان لتطبيق كليفر حضور مميز في معرض الأفكار الريادية في مجال التسويق الإلكتروني والذي نُظم على هامش الملتقى. وقد لاقت زاوية كليفر إقبالاً وتفاعلاً واضحاً من قِبل زوار المعرض.

و من جانبه أعرب السيد فارس فارس المدير التنفيذي لباتريك تكنولوجي وتطبيق كليفر عن بالغ سعادته في تلبية الدعوة والمشاركة في ملتقى التسويق والتجارة الإلكترونية‏. والذي يناقش كيفية تعزيز تكنولوجيا التسويق والتجارة الالكترونية بشقيها التجارة الداخلية والتجارة الخارجية، ويسلط الضوء على واقع عمل الشركات التقنية والتكنولوجيا في قطاع غزة والتحديات التي تواجهها.

مؤكدا على أن منصة تطبيق كليفر هي المنصة الأكبر والأولى من نوعها في فلسطين التي تختص بتقديم حلول وبرامج الولاء والمكافآت. وقد تم بنائها من الألف للياء بخبرات محلية. وأضاف: “أن توجهات عمل تطبيق كليفر تأتي امتداداً من فكر وفلسفة عمل الشركة الأم “شركة فارس للبترول”، التي كان لها السبق في التوجه إلى التحول الرقمي من عام 2013. من خلال توظيف التكنولوجيا في العمليات الإدارية الداخلية، وفي إدارة الفروع، وتقديم الخدمات الإلكترونية للعملاء والجمهور .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on linkedin
Share on whatsapp

آخر الأخبار