fbpx
C L E V E R

تحميل...

فعاليات فلسطين إكسبوتك 2022

إكسبوتك فلسطين 2022

شاركت باتريك تكنولوجي في فعاليات أسبوع فلسطين إكسبوتك 2022 والذي انطلق هذا العام تحت شعار “The Interconnected Power of Technology- Palestine Meets Digital”.

وانطلقت فعالياته في كل من رام الله وغزة بتنظيم من اتحاد شركات أنظمة تكنولوجيا المعلومات “بيتا”. وبمشاركة واسعة من معالي الوزراء والمسؤولين وممثلي القطاع الخاص الفلسطيني وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. إضافة إلى مشاركة نخبة من الخبراء والمختصين من فلسطين والعالم ووسائل الإعلام المحلي.

وقد شارك السيد فارس فارس الرئيس التنفيذي لشركة باتريك تكنولوجي وعضو مجلس إدارة شركة فارس للبترول في الجلسة الرابعة من فعاليات فلسطين إكسبوتك 2022 والتي كانت بعنوان: “القطاع التكنولوجي كركيزة أساسية لمستقبل القطاع المالي؛ أوجه التحول الرقمي ضمن الخدمات المالية والبنكية”.

وفي هذا السياق تحدث السيد فارس في فعاليات عن تجربة شركة فارس الرائدة في تبني حلول التحول الرقمي. وهذا بهدف تقديم خدمات تكنولوجية ومالية مميزة لعملائها منذ عام 2013. وذلك من خلال توظيف التكنولوجيا في العمليات الإدارية الداخلية وتقديم الخدمات الإلكترونية للعملاء والجمهور. وصولا إلى إطلاق منصة وتطبيق كليفر كأول منصة تقدم حلول الولاء في فلسطين. 

بينما عن “دور برامج وتطبيقات الولاء في تعزيز المحافظ الالكترونية وخدمات التكنولوجيا المالية ” أشار فارس إلى: “أن برامج الولاء الذكية كتطبيق كليفر تعتبر عاملًا مميزًا اليوم. خصوصاً عند دمجها بوسائل الدفع، وخدمات التكنولوجيا المالية، مع مكافأة المستهلك على ولائه. وذلك بهدف خلق تجربة دفع سلسة وأكثر تخصيصًا، وتوحيد تجربة الولاء عبر الإنترنت وداخل المتاجر”.

وفي ختام الجلسة وجه فارس رسالة لجميع المعنيين بضرورة تكاتف الجهود وتوحيد الرؤى. وذلك لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة جذريًا والطلبات المتزايدة على المنتجات والخدمات.

وأضاف: “أن التعاون المتماسك بين مقدمي الخدمات المالية وبرامج الولاء وإنشاء نظام بيئي فعال. وذلك هو السبيل لدفع الأعمال إلى الأمام وتحقيق اقتصاد رقمي شامل”.

وفي الختام يعد إكسبوتك 2022 أضخم حدث تكنولوجي في فلسطين. حيث يسلط الضوء على المشهد التكنولوجي في فلسطين والرؤية المستقبلية لتعزيز التحول الرقمي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on linkedin
Share on whatsapp

آخر الأخبار