fbpx
C L E V E R

تحميل...

إكسبوتك 2021 بعنوان “التحول الرقمي”

إكسبوتك 2021 بعنوان "التحول الرقمي"

شارك السيد فارس سعيد فارس مدير شركة باتريك تكنولوجي مع السيد محمد أبو جراد مسؤول العلاقات العامة في حضور حفل انطلاق فعاليات إكسبوتك 2021 بعنوان “التحول الرقمي”. والذي نُظم بالتزامن في رام الله وغزة. حيث تضمن نقاشات مهمة حول سياسات وفوائد دمج التكنولوجيا في مختلف القطاعات الاقتصادية.

وقد أطلق اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية “بيتا”، مساء يوم الأربعاء (15 ديسمبر)، فعاليات أسبوع فلسطين التكنولوجي “إكسبوتك 2021” للعام السابع عشر تحت شعار “التحول الرقمي”. و كان ذلك بالشراكة مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وتحت رعاية وبحضور رئيس الوزراء محمد اشتية.

ومن جهته صرح السيد فارس: “تتميز شركة باتريك تكنولوجي والشركة الأم -شركة فارس للبترول- في تقديم الخدمات التكنولوجية وبمستوى عالمي. كما كان لنا السبق والريادة في تبّني التحول الرقمي في الشركة منذ عام 2013 على مستوى الإدارة والعمليات. فخدمة كويك بيك تقدم حلول مالية لعملاء شركة فارس للبترول. واستحدثت الشركة نظام fleet management لإدارة أسطول المركبات وإدارة البطاقات وأسقفها والتقارير المالية وغيرها لخدمة أصحاب المركبات والشركات. و ذلك بالإضافة إلى البطاقات الالكترونية التي تمكّن العملاء من إدارة حساباتهم بصورة أكثر فعالية.

وأخيراً وليس آخراً، النقلة النوعية في برامج الولاء والتحول من البطاقات التقليدية إلى أشكال وأنواع مختلفة من برامج الولاء المعتمدة على الهواتف المحمولة من خلال منصة وتطبيق “كليفر” لمكافأة وتمييز العملاء بطريقة عصرية وممتعة. كل هذا وأكثر بهدف دعم وتعزيز ثقافة استخدام الخدمات الإلكترونية المتطورة في فلسطين. وذلك لمجاراة التطور التكنولوجي المتسارع و لنقدم لكافة عملائنا الخدمة التي تليق بهم وبأعلى المستويات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on linkedin
Share on whatsapp

آخر الأخبار